ضغط العين ,علاج المياه البيضاء,عملية جراحية للعين,امراض العيون,طب العيون ,عمليات العيون ,جراحة العيون, المياه البيضاء, علاج العيون,علاج ماء العين,الماء الابيض في العين,علاج الماء البيضاء في العين الاستطلاع والأعمال ماقبل عملية الليزك,نتائج ومضاعفات الليزك
نتائج ومضاعفات الليزك
سپتامبر 30, 2018
الليزك، الليزر، اللازك،القرنية المخروطية والليزك ،امراض العيون ،علاج العين، ،علاج العيون،عملية الليزك عملية الليزر،جراحية للعينالساد ,التهاب العين , ضغط العين, علاج المياه البيضاء ,عملية جراحية للعين, امراض العيون, طب العيون ,عمليات العيون ,جراحة العيون ,عملية الليزر ,المياه البيضاء ,علاج العيون ,علاج ماء العين,الماء الابيض في العين ,علاج الماء البيضاء في العين,الاستطلاع والأعمال ماقبل عملية الليزك
استعدادت ماقبل عملية عيوب الانكسارية
اکتبر 5, 2018

رؤية الهالات حول  glareالمخاطر المحتملة بعد العملية هي:

وجود الهالات والازعاج الناتج عن الضوء

والتهابات القرنية. لحسن الحظ, إنّ المضاعفات التي تهدد البصر ( Halos or starburstالضوء ليلا) مثل العدوى نادرة للغاية.

الشروط والتعليمات بعد عملية الليزك

  • بعد عملية الليزك مباشرة, سيكون بصركم ضبابيا. لا داعي للقلق. هذا أمر طبيعي ومتوقع. عندما تستيقظون في الصباح التالي, سيكون بصركم أكثر وضوحا بشكل ملحوظ. وفي غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع التالية سيصبح بصركم أكثر وضوحا أيضا.
  • في الأسبوع الأول, خلال النوم من الأفضل أن تستخدموا درع واقية للعين أو نظارات واقية. واستخدموا قطرات العين وفقا لتوجيهات الطبيب.
  • الأعمال بالعين مثل القيادة, ومشاهدة التلفزيون, والقراءة, والحاسوب و… مادام بصركم كافيا ولا يتعبكم لا يكون محظورا. في الأسابيع القليلة الأولى, استخدموا النظارات الشمسية خارج المنزل.
  • يجب الحرص على عدم فرك العينين خلال الشهر الأول, لأنّ هذا الأمر قد يتسبب في إزاحة الطبقة المجروحة للقرنية, مع أنّه بعد أيام من إجراء العملية, يكون احتمال إزاحة الطبقة المجروحة للقرنية قليلا جدا, ولكن يجب الحذر.
  • على الأقل في الأسبوعين الأولين بعد العملية, تجنبوا وضع المكياج على حواف الجفون وأطراف العينين.
  • خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد العملية لا تذهبوا إلى أحواض السباحة, وبعد هذه الأسابيع استخدموا نظارات السباحة. وعلى الأقل إلى ثلاثة أشهر بعد العملية لا تقوموا بالشقلبة والهبوط السريع.
  • عادة لا يكون لمرضى الليزك أية إنزعاج بعد العملية. إذا كانت عينيك تعاني من ألم أو انخفضت رؤيتك بدل أن تتحسن, راجع طبيبك المعالج على الفور.
  • جفاف العين بشكل مؤقت بعد عملية الليزك يكون شائعا. هذا الأمر يسبب الحرقة في العين, الجفاف, ووجود جسم خارجي في العين, أو حتى عدم وضوح الرؤية. يوصي العديد من الجراحين باستخدام قطرات مسيل للدموع الاصطناعية في الأسابيع القليلة الأولى بعد عملية الليزك, ويفضل أن تكون بدون مواد حافظة. الجراحين الآخرين من الممكن أن يقترحوا إغلاق المؤقت للقناة المسيل للدموع “بأداة سداد قناة المسيل للدموع” قبل العملية, للوقاية من جفاف العيون, وفي وقت لاحق ومتى لزم الأمر, يزيلوا ذلك بسهولة.

 الليزك، الليزر، اللازك،القرنية المخروطية والليزك ،امراض العيون ،علاج العين، ،علاج العيون،عملية الليزك عملية الليزر،جراحية للعينالساد ,التهاب العين , ضغط العينعلاج المياه البيضاء ,عملية جراحية للعين, امراض العيونطب العيون ,عمليات العيون ,جراحة العيون ,عملية الليزر ,المياه البيضاء ,علاج العيون ,علاج ماء العين,الماء الابيض في العين ,علاج الماء البيضاء في العين,الاستطلاع والأعمال ماقبل عملية الليزك

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *